- أن تستخدم المدرسة أساليب متنوعة للتقييم [ ملف الإنجاز مثلاً ].
- ابتكار المعلمين أدوات للتقييم الذاتى [ استمارات مثلاً ].
- أن تقيس هذه الأدوات المستويات العليا للتفكيرلدى المتعلم .
- أن يشترك المتعلم كعضو أساسى فى عملية تقييم الأداء( حسب المرحلة العمرية).
- وجود قاعدة بيانات بالمدرسة [ الأنشطة – الأساليب – الأسئلة ] لتقييم الأداء في المناهج0
- أن تقوم المدرسة وأولياء الامور بتحليل نتائج التقييم الذاتى بشكل دورى [ تعزيز نقاط القوة،علاج نقاط الضعف ].
رؤية وحدة الدعم الفنى وضمان الجودة بإدارة فارسكور
?xml:namespace>
مدير الدعم الفنى .................................. مدير ضمان الجودة
أ/ محمد خفاجى ........................... أ/ بشير الريالى
تحت رعاية ؛ مدير عام الإدارة التعليمية
م/ محمد مصطفى سليمان
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق