- يشارك المتعلم فى فرق الفنون على مستوى [المدرسة –– الإدارة – المديرية]
- يتعود العمل دائماً فى فريق (الجماعة).
- يعرف تاريخ مصر وحضارتها0
- يشترك في مسابقات دولية
- يشترك في نوادي الابداع التي تتوفر في منطقته.
- تفعيل حصص التربية الرياضية والهوايات والفنون.
- يشارك المتعلم فى بعض جماعات النشاط بالمدرسة.
- يمارس الألعاب والفنون وفقاً لميوله الخاصة وبصفة مستمرة (أكتشاف الموهوبين.)
- الاشتراك في المسابقات المحلية والدولية.
- يوازن بين ممارسة الهواية والاهتمام بدارسته.
- تضع المدرسة قواعد للسلوك العام [الأستماع للآخرين–الحوار- احترام ومساعدة الكبار –– للمساعدة في المدرسة، الشارع والمجتمع]
- يشارك فى نشاط معمل الحاسب الآلي بالمدرسة.
- تدريب المتعلم على إستخدام مصادر جمع المعلومات [المكتبة- الحاسب – الانترنت]
- تدريب التلاميذ على كيفية توظيف التكنولوجيا فى الأنشطة [الصفية- اللاصفية]
- إعداد برامج للتعرف على مهارات حل المشكلات ومهارات التفكير العليا (مجموعات بؤرية)
- الإكثار من الأنشطة الداعمة لمهارات التفكير العليا.
- تدريب المتعلم على التفكير العلمى فى صياغة المشكلات.
- أن يكتشف العلاقة بين النتائج والأسباب.
- يقدم المتعلم حلولاً مبتكرة للمشكلات المختلفة.
- يصدر المتعلم أحكاماً ويبدئ أراء مدعومة بالأدلة المناسبة.
- عقد اجتماعات وندوات مع أولياء الأمور لتوعيتهم بأهمية مساعدة التلاميذ على ممارسة آداب عامة
وسلوكيات اجتماعية جيدة.
رؤية وحدة الدعم الفنى وضمان الجودة بإدارة فارسكور
?xml:namespace>
مدير الدعم الفنى .................................. مدير ضمان الجودة
أ/ محمد خفاجى ........................... أ/ بشير الريالى
تحت رعاية ؛ مدير عام الإدارة التعليمية
م/ محمد مصطفى سليمان
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق