- أن تقوم المدرسة بالتقييم الذاتى للأداء المدرسى [فردى – جماعى] بصورة دورية0
- تحديد الاحتياجات التدريبية في ضوء التقييم الذاتى.
- تنفيذ خطط وبرامج التدريب.
- متابعة تنفيذ الخطط والبرامج التدريبية [ تعزيز نقاط القوة – معالجة نقاط الضعف]
- وجود آليات لتحفيز العاملين على أجراء البحوث ( مادي – معنوي )0
- توفر المدرسة مصادر المعرفة [إنترنت – كمبيوتر – مكتبة]
- تبادل الأبحاث مع المدارس الأخرى ووضعها على موقع المدرسة الإلكتروني0
- استمرارية قيام المدرسة بالبحوث الإجرائية التى تعالج قضايا التعليم عامة والمدرسة خاصة0
- تفعيل الاجتماعات الأسبوعية للمواد المختلفة.
- أن تضع المدرسة خطط وبرامج للتنمية المهنية.
- أن يمارس العاملون مهارات الإتصال الفعال فى إيجاد فرص للتنمية المهنية
( الجامعات- مراكز التدريب)0
- أن توفر المدرسة مصادر المعرفة للعاملين [مكتبة – كمبيوتر – إنترنت]
- أن يستخدم العاملون المتاح من مصادر المعرفة بكفاءة [معرفة إستخدام الكمبيوتر – الدخول على شبكة
الانترنت]0
- أن تستخدم مرافق المدرسة وتجهيزاتها فى رفع مستوى الأداء المهنى للمعلمين.
- أن تستعين المدرسة بالموارد المتاحة ومؤسسات المجتمع المدنى ومجالس الأمناء لدعم برامج التنمية
المهنية المستدامة0
- أن تضع المدرسة آلية لتشجيع العاملين على رفع أدائهم المهنى بإستمرار [حافز مادي – معنوي)0
- أن تتابع المدرسة بإستمرار النمو المهنى للعاملين بها.
رؤية وحدة الدعم الفنى وضمان الجودة بإدارة فارسكور
?xml:namespace>
مدير الدعم الفنى .................................. مدير ضمان الجودة
أ/ محمد خفاجى ........................... أ/ بشير الريالى
تحت رعاية ؛ مدير عام الإدارة التعليمية
م/ محمد مصطفى سليمان
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق